تحميل الكتاب

الثلاثاء، 25 أبريل، 2017

واقع وأهمية الإعلان في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية



لقد زاد الإهتمام في الآونة الأخيرة بدراسة وتطبيق المبادئ والمفاهيم التسويقية في
مختلف المؤسسات على اختلاف أنواعها، هذه المفاهيم التي تقوم على اعتبار العميل جوهر وأساس المؤسسة من خلال البحث في حاجاته والتأكيد على الجودة والخدمة والإبتكار والإبداع لتحقيق ميزة تنافسية في ظل أسواق تتسم بشدة الصراع التنافسي.


هل تستطيع أن تلقي نظرة على موقعنا قبل خروجك، قد تجد شيئا يهمك!!


جميع الحقوق محفوظة لــ: الشاملة الاقتصادية 2016 © سياسة الخصوصية تصميم : كن مدون