تحميل الكتاب

الأربعاء، 26 أبريل، 2017

إدارة الصورة الذهنية للمؤسسة وفق مدخل التسويق بالعلاقات

تكتسب وظيفة التسويق أهمية كبرى خاصة في ظل التنامي المتزايد و التطور المستمر لنشاط المؤسسات الاقتصادية مما يدفع هذه الأخيرة إلى إتباع أهم التطورات و مختلف التوجهات الحديثة فيه، خاصة مع صعوبة مواكبة التسارع في التغيرات التكنولوجية، الاجتماعية و الاقتصادية، حيث تعتبر المؤسسة عنصر ديناميكي ينمو و يتطور و يتأثر بهذه المتغيرات و التي تنشط في جو المنافسة الشديدة و المتنوعة و المحاطة بالمخاطرة ...

 
 هل تستطيع أن تقوم بحولة في موقعنا قبل المغاردة؛ قد تجد شيئا يهمك!!

جميع الحقوق محفوظة لــ: الشاملة الاقتصادية 2016 © سياسة الخصوصية تصميم : كن مدون